Sunday, July 1, 2007

مناجاه


أيها الحبيب الجالس أمامي


هل ترى بريق عيوني


هل ترى سعادة قلبي ..........هل تراني


يا حياتي يكفى أنني أراك


وعيوني تشتعل بالحب والأشواق


وقلبى يرقص من سعادة اللقاء


ها أنا حبيبتي


يداى نائمه بين يديك


وعيونى هائمه ببريق عينيك


ووجهى يضحك باسما أمامك


أغلق عيونك حبيبى


ضمنى بين جفونك


وقتها سأمنحك قلبى لتضمه بين يديك


لكى اشعر بنبضات قلبك


وبحنين مشاعرك


وبرقة إحساسك


حبيبتى أنا هنا الأن أطوف بروحى حولك


أسمعك تنادينى


أقرأ شفتيك تنطق بأسمى


أرى حنان دموعك



حبيبى



هل إلى الأن لم ترانى؟


هل لأنى رحلت من دنياك


تفتقد حنانى


لا حبيبى أنا هنا سأظل حبك الأول والأخير


وسيظل قلبى بقلبك أسير


وساظل أزورك بالأحلام


وأضيئ ليلك بالأنغام


وأمنحك الحب على الدوام


فلا فرق بين وجودى على قيد الحياه


أمامك اوإبتعادى عن حياتك


سأظل أنا كما كنت


حبيبك يا حبيبتى




2 comments:

angelic devil said...

really I have nothing 2 say , not because it's bad but because it's sooooooooo sweet to the extent that I owe no words to say......I dnt think ur hand wrote it??????? it must be ur heart

ALEXANDER said...

والله مش للدرجادى يعنى عموما ألف شكر ولون الحكايه مش مستهلا